مدونة المتطور للمعلوميات تقدم لزوارها ومتابعيها فتح باب الانضمام لفريق العمل والتدوين×

الثلاثاء، 4 يوليو، 2017

تقنيات الشحن في هواتف iPhone القادمة

في الأسبوع الماضي، كانت هناك إشاعة مثيرة للإهتمام أفادت بأن شركة آبل ستقوم بإرفاق الهاتف iPhone 8 بشاحن للحائط بقوة 10W. وهذه الإشاعة أدت إلى تكهنات مفادها بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل سيدعم تقنية الشحن السريع، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال، على الأقل وفقا للمحل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo.
ووفقا لتقرير صدر اليوم من المحلل Ming-Chi Kuo فقد أوضح بأن هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، بما في ذلك iPhone 7S و iPhone 7S Plus و iPhone 8 ستأتي كلها مع شاحن بقوة 5W وليس 10W، وهذا بالفعل نوع الشاحن الذي تقدمه شركة آبل منذ فترة، مما يعني بأنه لن تكون هناك أية تغييرات. ومع ذلك، المحلل Ming-Chi Kuo يعتقد بأنه iPhone 8 سيدعم معيار نقل الطاقة USB-C Power لرفع كفاءة الشحن، ولكن هذا هو الفرق الوحيد وسوف تواصل الشركة شحن الهواتف مع كابل ” USB-A to Lightning “.
ومن ناحية أخرى، ذكر المحلل Ming-Chi Kuo أيضا بأن قاعدة الشحن اللاسلكي ستباع بشكل منفصل، ولن تأتي مسبقا مع الجهاز. ويعتقد نفس المحلل بأنه بسبب تقنية الشحن اللاسلكي، جميع إصدارات iPhone ستضم ألواح زجاجية وإطار من المعدن لتسهل عمل هذه التكنولوجيا، والتي يبدو أنها ستدعم معيار Qi.
عموما، هذه مجرد شائعات وتكهنات في الوقت الراهن، ولكن خذ بعين الإعتبار أيضا أن المحلل Ming-Chi Kuo كان دقيقا جدًا في تقاريره السابقة، لذلك هناك فرصة أن يكون ما قاله صحيحًا.
المصدر.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظةلـ المتطور للمعلوميات 2016 | تصميم : خلفي عبد النور