مدونة المتطور للمعلوميات تقدم لزوارها ومتابعيها فتح باب الانضمام لفريق العمل والتدوين×

الأربعاء، 19 أكتوبر، 2016

آبل تؤكد رسميا حدث 27 أكتوبر للكشف عن حواسيب MacBook Pro

في وقت سابق من هذا اليوم، صدر تقرير يفيد بأن شركة آبل ستعقد مؤتمرًا صحفيا جديدًا من أجل الكشف عن حواسيب MacBook Pro الجديدة يوم 27 أكتوبر. أخيرًا وبعد طول إنتظار، أكدت لنا شركة آبل هذا التاريخ وبدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث.
من الواضح أن العبارة ” مرحبا مجددًا | Hello Again ” في الدعوة تعد إشارة إلى لحظة تقديم أول حاسب Mac مع عبارة ” مرحبا | Hello ” في العام 1984. هل هذا يعني بأن حواسيب Mac القادمة أواخر هذا الشهر ستكون كبيرة بقدر حاسب آبل الأول؟ سيتعين علينا الإنتظار لنرى.
ويشاع بأن حواسيب MacBook Pro الجديدة ستحصل على شريط OLED حساس للمس أعلى لوحة المفاتيح سيعرض وظائف مختلفة بناء على ما هو معروض في الشاشة أو بناء على التطبيق المستخدم. وقيل كذلك بأن حواسيب MacBook Pro الجديدة ستحصل على مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في زر التشغيل، فضلا عن الإعتماد كليا على منافذ USB Type-C سواء للشحن أو نقل البيانات. نأمل أن يتم تحديث التصميم العام أيضا نظرا إلى أن شركة آبل لم تقم بتغيير تصميم هذه الحواسيب منذ سنوات.
حواسيب iMac و MacBook Air قد تحصل على ترقية أيضا بحيث من المتوقع أن تتخلى شركة آبل نهائيا عن نسخة 11 إنش من MacBook Air. ويمكننا أيضا أن نرى لوحيات iPad جديدة في هذا الحدث، على الرغم من أن هذا الإحتمال صعب الحدوث نظرا إلى أننا لم نحصل على أية تسريبات تتعلق بهذا النوع من الأجهزة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظةلـ المتطور للمعلوميات 2016 | تصميم : خلفي عبد النور